الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 8 أفضل نصائح الأكل الصحي للرياضيين | أكلات صحية للرياضيين | مطعم كالورى كاونتر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم منصور
متسوق نشيط
متسوق نشيط


عدد المساهمات : 212
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 20/11/2012

مُساهمةموضوع: 8 أفضل نصائح الأكل الصحي للرياضيين | أكلات صحية للرياضيين | مطعم كالورى كاونتر   الأحد أغسطس 06, 2017 8:44 pm

8 أفضل نصائح الأكل الصحي للرياضيين | أكلات صحية للرياضيين | مطعم كالورى كاونتر




من أهم الأشياء للرياضيين هى الصحة والنشاط . وأهم الأسس الصحية هي النظام الغذائي الخاص بك، وهناك مقوله تقول  أن صحتك تعتمد على ما تأكله، وكرياضي، يجب عليك إدارة النظام الغذائي الخاص بك والقلق حول كيفية إعداد الأطعمة لأن جسمك يحتاج إلى السعرات الحرارية الكافية والتغذية ل تحقيق أعلى مستوى من الصحة، حتى تتمكن من إعطاء أفضل أداء في المسابقات. في هذه المقالة،مطعم كالورى كاونتر يقدم لكم عدة نصائح الأكل الصحي للرياضيين والأطعمة لتعزيز صحتك.

الأطعمة التي تتناولها يمكن أن تؤثر على أدائك، إذا كنت تأكل بطريقة خاطئة وليس الحق في نوع من الأطعمة، وسوف تجد نفسك في حالة صحية سيئة وضعف القدرة على التحمل للتنافس. هناك العديد من النصائح التي يمكنك تطبيقها لتعزيز الطاقة والأداء في المنافسة:




تناول مجموعة متنوعة من الوجبات للحصول على كمية متوازنة من الطاقة والمواد المغذية. يجب أن يتضمن النظام الغذائي الخاص بك الكثير من الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات من أجل الحصول على توازن كمية الكربوهيدرات والبروتينات والدهون والمعادن والفيتامينات والمياه. لأنك تحتاج إلى أكثر من 40 مغذيات مختلفة للحفاظ على صحتك وليس هناك طعام واحد يمكن أن توفر جميع المواد الغذائية.
أكل السعرات الحرارية الكافية التي تساوي ممارسة الخاص بك. يجب أن تعرف كم السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم، لأن السعرات الحرارية تحل محل الطاقة التي استخدمتها في المنافسة أو ممارسة الرياضة. حتى رياضي جيد، يجب أن تتطابق مع السعرات الحرارية لممارسة الخاص بك.
أكل أي وجبة جديدة قبل المنافسة. لأن وجبات جديدة قد لا مناسبة لهضمك ويمكن أن تعطيك تأثير غير المرغوب فيه لصحتك.
لا تأكل الأطعمة الغنية بالألياف قبل ممارسة الرياضة أو المنافسة. الأطعمة الغنية بالألياف مثل البروكلي والحبوب قد تسبب آلام في المعدة أثناء المنافسة.
الابتعاد عن السكريات والحلويات قبل المنافسة. لأن الأطعمة عالية في السكريات يمكن أن تعزز الطاقة الخاصة بك بسرعة، لكنها لا تستمر لفترة طويلة ومعظم الأطعمة مثل الحلوى لا تحتوي على أي من المواد الغذائية الأخرى التي يحتاجها الجسم.
تقليل تناول الأطعمة الغذائية عالية الدهون. هم أصعب الهضم وسوف تجعلك تشعر بالتعب إذا كنت تأكل كثيرا.
حاول أن تأكل الأطعمة الطازجة، لأنها أكثر صحة وأذى. وإذا كنت طهي الأطعمة بنفسك، يمكنك أيضا ميزانية آمنة.
شرب الكثير من الماء، جسمك يحتاج الماء للحفاظ على رطب لأنك سوف تفقد الكثير من السوائل أثناء ممارسة الرياضة.
كما قد تعرف من الآن، كنت في حاجة الطعام لتغذية جسمك ولكن إذا كنت وضعت الطعام غير المرغوب فيه في، سوف تحصل أيضا على غير المرغوب فيه. سوف الوجبات الغذائية الصحية تساعدك على تحسين نجاحك والوصول إلى ذروة الأداء في المنافسة.





تفضلوا بتذوق مأكولاتنا الصحية واللذيذة وتمتعوا مع الأهل والأصدقاء بالوجبات المختلفة والمتنوعة فى مطعم كالورى
كاونتر وهو من أفضل مطاعم فى الكويت لتقديم الأكلات الصحية . يقدم لكم أكلات صحية بمذاق رائع
يوجد اشتراكات شهرية وجداول تغذية لزيادة ونقصان الوزن
متوفر لدينا وجبات صحية للرياضين كل ما عليك هو التواصل معنا
لطلبات التوصيل يرجى الاتصال على :
55100388
الاشتراكات الشهريه :
94949595

اكل صحي ، مطعم اكل صحى ،  الاكل الصحي ، اكلات رجيم ،  ، حرق الدهون ، اكلات جديدة ، وصفات للرجيم  ،  نظام رجيم ، الرجيم الصحي ،
تخفيف الوزن ،  اكلات صحية ، حمية غذائية ، الطعام الصحي ، نظام غذائي صحي ، افضل رجيم صحي ، نظام غذائي لتخفيف الوزن ، نظام غذائي للرجيم ، الغذاء الصحي ، وصفات اكل صحي ، رجيم صحي وسريع ،نظام رجيم صحى ، سلطات للرجيم ، طرق التخسيس ، انقاص الوزن ،الصحة والغذاء ، نظام غذائي ، الاوائل الوطنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
8 أفضل نصائح الأكل الصحي للرياضيين | أكلات صحية للرياضيين | مطعم كالورى كاونتر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسواق كوم :: منتدى اسواق الخليج :: منتدى سوق الكويت-
انتقل الى: