الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل اللحوم الحمراء جيدة أو سيئة للصحة؟ | أفضل لحوم فى الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم منصور
متسوق نشيط
متسوق نشيط


عدد المساهمات : 212
نقاط : 630
تاريخ التسجيل : 20/11/2012

مُساهمةموضوع: هل اللحوم الحمراء جيدة أو سيئة للصحة؟ | أفضل لحوم فى الكويت   الأحد نوفمبر 12, 2017 4:18 pm

اللحوم الحمراء: جيدة أو سيئة للصحة؟



اللحوم الحمراء تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي هي ضرورية لاتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. غير أن سمعتها في السنوات الأخيرة كانت مشوهة بشدة، حيث تشير الدراسات إلى أن تناول اللحوم الحمراء يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالسرطان وغيره من الأمراض. ولكن هل هو حقا هذا سيء بالنسبة لنا؟ نحن نحقق.

انخفض استهلاك اللحوم الحمراء على مدى العقود الأربعة الماضية.
يتم تعريف اللحوم الحمراء على أنها أي اللحوم التي تأتي من عضلات الثدييات. وهذا يشمل لحم البقر والضأن والماعز والعجل ولحم الضأن.

وبالنسبة للعديد من الأسر المعيشية، تعتبر اللحوم الحمراء من المواد الغذائية الأساسية، حيث يستهلك بعضنا لحوم البقر والضأن ولحم في أشكال مختلفة على أساس يومي.



ولكن لماذا الكثير منا خفض على اللحوم الحمراء؟

تحول نحو الأطعمة النباتية

ومع ذلك، يبدو أن الملايين منا أكثر يختارون الأطعمة القائمة على النباتات على المنتجات القائمة على اللحوم لأننا نعتقد أنها أكثر صحة. ووجد استطلاع هاريس لعام 2016 أن 37 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة "دائما" أو "أحيانا" تناول وجبات نباتية عند تناول الطعام في الخارج، مع 36 في المئة من هذه الأسباب الصحية التي يختارونها.


ولكن ليس فقط الفوائد الصحية المرتبطة بالنظم الغذائية النباتية التي تقودنا بعيدا عن اللحوم الحمراء، ولكن المخاطر الصحية التي قد تنشأ عن تناول اللحوم الحمراء. نحن نلقي نظرة على ما هي بعض هذه المخاطر.

كما كشفت الرابطة عن وجود صلة بين تناول اللحوم الحمراء وزيادة خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم والبنكرياس والبروستاتا.

ويعتقد أن طهي اللحوم الحمراء في درجات حرارة عالية - من خلال القلي أو الشواء، على سبيل المثال - هو ما يساهم في زيادة خطر الإصابة بالسرطان.

وفقا للمعهد الوطني للسرطان - وهو جزء من المعاهد الوطنية للصحة (نيه) - اللحوم الطبخ في درجات حرارة عالية يمكن أن يؤدي إلى إنتاج الأمينات غير المتجانسة (هكاس) والهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات (باهس)، والتي هي المواد الكيميائية التي تم عرضها لزيادة خطر الإصابة بالسرطان في النماذج الحيوانية.

ومع ذلك، خلص تقرير منظمة الصحة العالمية إلى أن دور المراكز الصحية الوطنية والهيدروكربونات العطرية متعددة الأطراف في مخاطر الإصابة بسرطان الإنسان ليس مفهوما تماما، ومن استعراضها، لم تكن هناك بيانات كافية لتحديد ما إذا كانت طريقة طهي اللحوم تؤثر على خطر الإصابة بالسرطان.

فشل كلوي
الفشل الكلوي - حيث الكلى لم تعد قادرة على تصفية النفايات والمياه من الدم
ويعتبر مرض السكري وارتفاع ضغط الدم من أكثر الأسباب شيوعا للفشل الكلوي

كل هذة المعلومات لكي يتم طهي اللحوم بطريقة صحيحة و أكلها بالطريقة الصح لاستفادة من افوائد الكتير منها مثل المعادن الفيتاميناتللبعد كل البعد عن الامراض


لحوم مصرية طازجة ، لحم كندوز مصرى ، لحم بتلو مصرى ، لحم خروف مصرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل اللحوم الحمراء جيدة أو سيئة للصحة؟ | أفضل لحوم فى الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسواق كوم :: منتدى اسواق الخليج :: منتدى سوق الكويت-
انتقل الى: