الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفية الحفاظ على السيارة باستخدام معدات التشخيص السيارات - 97997719

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم منصور
متسوق نشيط
متسوق نشيط


عدد المساهمات : 239
نقاط : 711
تاريخ التسجيل : 20/11/2012

مُساهمةموضوع: كيفية الحفاظ على السيارة باستخدام معدات التشخيص السيارات - 97997719   الأربعاء أبريل 18, 2018 5:50 am




تسمح المعدات التشخيصية للسيارات أصحاب المركبات للكشف عن المشاكل الميكانيكية ومن ثم تقرر ما إذا كان أو ميكانيكي المهنية يجب أن تؤدي وظيفة الصيانة. كما يكشف ميزان الحرارة بدقة وجود حمى، معدات التشخيص سيارة بالكشف عن أي عنصر من السيارة هو مرض. يمكن لأصحاب المركبات توفير الوقت والمال من خلال تعلم كيفية الحفاظ على السيارة باستخدام معدات تشخيص السيارات.



OBD-II
أوبد-إي هو معيار سيارة التشخيص البرمجيات التي سيارة التشخيص معدات المسح يقرأ. ويشمل النظام الموانئ وأجهزة الاستشعار الموجودة في جميع أنحاء السيارة، مثل خلف لوحة القيادة وتحت مقعد السائق. يحتفظ أوبد-إي بسجلات أداء المركبة، من درجة حرارة المحرك إلى حالة الإرسال. أدوات التشخيص السيارات تحميل عدد من الرموز من ميناء أوبد-إي الأساسي ومن ثم أصحاب المركبات تفسير الرموز عن طريق الإشارة إلى دليل. رموز تأخذ التخمين من محاولة لمعرفة لماذا جاء "فحص المحرك" ضوء على، عندما لا يبدو أن هناك أي شيء خاطئ مع السيارة.



تثبيت برامج الكمبيوتر التشخيصية
العديد من المركبات المنتجة دمج أوبد-إي سيارة التشخيص البرمجيات. للاستفادة من هذا البرنامج، يجب على أصحاب المركبات توصيل معدات التشخيص إلى جهاز الكمبيوتر للتعرف على قضايا صيانة المركبات. لإجراء تحليل تشخيصي للسيارة عبر جهاز كمبيوتر، يحتاج مالكو المركبات إلى تشغيل جهاز كمبيوتر محمول أو إفون أو إيبود توش. يمكن للمالك اي فون أو آي بود تاتش لأنها تعمل مع أجهزة التشخيص مثل ريف سيارة التشخيص أداة. ومع ذلك، توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة قراءات أكثر وضوحا بسبب شاشات أكبر. يعرض جهاز الكمبيوتر قراءات من معدات التشخيص.



توصيل الماسح الضوئي إلى السيارة
راجع دليل مالك المركبة لمعرفة أين وضعت الشركة المصنعة الميناء لإرفاق معدات التشخيص. معظم شركات صناعة السيارات تقع على منفذ الاتصال على لوحة القيادة أسفل عجلة القيادة على أي من الجانبين. بعض المصنعين وضع الميناء الرئيسي تحت مقعد السائق. يمكن لأصحاب السيارات العثور على الميناء عن طريق تحريك يدهم على اندفاعة أو تحت مقعد السائق بحثا عن المسافة البادئة الصغيرة.



الحصول على قراءة وترجمة الرموز
يمكن لمالكي السيارات والشاحنات استخدام معدات التشخيص المتصلة للحصول على قراءة للنظام التشخيصي للسيارة. القارئ يسمح لأصحاب المركبات لتحديد بدقة سبب مشكلة الصيانة. تعرض شاشة معدات التشخيص سلسلة من الرموز، التي يترجمها مالكو السيارات من خلال الإشارة إلى كتاب ترجمة الشفرات أو ورقة. وبمجرد أن يبدو جذر مشكلة الصيانة معينة، يقرر مالكو السيارات بعد ذلك ما إذا كانوا قادرين على تنفيذ التدابير التصحيحية أو يجب أن يأخذوا السيارة إلى محترف للإصلاح.


تواصل الان فنحن متواجدون من أجلك
97997719

المدونة

http://carservicekwt.blogspot.com.eg/

كهربائي سيارات متنقل ، كهربائي سيارات ، كهرباء السيارات
تصليح سيارات ،صيانة سيارات ،خدمة صيانة السيارات
خدمة تصليح السيارات ، خدمة تصليح السيارة أمام المنزل
خدمة بنشر ، خدمة تبديل البنشر ، خدمة تصليح البنشر
بطاريات سيارات ، تبديل بطاريات ، خدمة تبديل بطارية السيارة
خدمة شحن بطارية السيارة ،كراج متنقل ، كراج متنقل الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفية الحفاظ على السيارة باستخدام معدات التشخيص السيارات - 97997719
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسواق كوم :: منتدى اسواق الخليج :: منتدى سوق الكويت-
انتقل الى: