الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 97997719 - الخطوات التي تساعد في الحفاظ على نظافة السيارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريم منصور
متسوق نشيط
متسوق نشيط


عدد المساهمات : 238
نقاط : 708
تاريخ التسجيل : 20/11/2012

مُساهمةموضوع: 97997719 - الخطوات التي تساعد في الحفاظ على نظافة السيارة   الأربعاء أبريل 25, 2018 1:52 pm

97997719 - الخطوات التي تساعد في الحفاظ على نظافة السيارة


من الضروري الحفاظ على مكان نظيف سواء كان منزلك أو مكتبك أو سيارتك. بعض النقاط الحيوية التي ستكون في متناول اليد لأعمال التنظيف هذه مذكورة أدناه. بادئ ذي بدء ، لديك بعض المساهمة الشخصية في أعمال التنظيف بصرف النظر عن إرسال السيارة للخدمة للتجار. عادة ، يتم إجراء الصيانة بعد بضعة أشهر فقط ، ويجب على المالكين التعامل مع أعمال التنظيف خلال الوقت المتوسط. في الواقع ، إنها ليست مهمة صعبة للغاية ، أو أنها لا تحتاج إلى أي تدريب خاص. من الضروري التركيز بشكل رئيسي على الزجاج والنوافذ لأنها ستكون أجزاء السيارة التي سوف تتسخ بسهولة كبيرة.

إذا لم تكن المرآة والزجاج الأمامي نظيفين ، فسيكون من الصعب جدًا على السائق رؤية الطريق والقيادة. هناك العديد من سوائل التنظيف المتوفرة في السوق والتي ستكون سهلة الاستخدام لغرض التنظيف هذا. ابدأ باستخدام أكياس القمامة لجمع أغلفة الطعام غير الضرورية ، والمناديل ، وأكواب القهوة ، والزجاجة المستخدمة ، وإيصالات الغاز ، وما إلى ذلك. عندما ينظر إلى سلة المهملات ، فإنه يمكن التخلص منها بشكل صحيح. سيكون المكانس الكهربائية مفيدة للغاية لتنظيف الأسطح الأكثر نعومة في السيارة. حتى جزيئات الغبار الصغيرة جدا يمكن إزالتها بمساعدة هذه المعدات بسهولة.

يمكن أن يتم غسل المياه في المنزل نفسه. هذا العمل سيكون ممتعا إذا تم القيام به من قبل العديد من الناس. خصوصا ، سيحب الأطفال ذلك لأنه عمل متعلق بالماء. وبصرف النظر عن إزالة الغبار الموجود على الخارجيات من السيارة خلال المواسم الباردة ، سيساعد هذا العمل في إزالة الثلج والملح الموجود على السيارة. عندما يتم إزالة الملح والثلج في الوقت المناسب ، فإنه سوف يساعد في منع تأثير الصدأ على السيارة.


تعتبر السيارة أحد الأصول المهمة للكثير من الناس ، ومن الضروري الحفاظ عليها بشكل صحيح لتجنب التعقيدات غير الضرورية. هذا لا يعني إرسال السيارة للخدمة في الوقت المناسب ورعاية الأجزاء منها. ويشمل ذلك أيضًا تنظيف الكابينة داخل السيارة التي يتم تخطيها من قبل العديد من المالكين. عندما ترى سيارة ، يمكن للمرء العثور على العديد من المواد غير الضرورية مثل أوراق الأنسجة ، مغلفة ، والمناديل ، وزجاجات المياه القديمة على مقعد وأرضية السيارة. الشخص لا يتخطى أبداً ليحافظ على مكان عيشه قد يكون هو القاعة أو المطبخ أو غرفة النوم أو الحمام ، لكنه لا يعير نفس الرعاية لهذه السيارة ، وهذا ليس ملموساً.


فيما يلي بعض الممارسات التي ستساعد في الحفاظ على نظافة المركبة. بادئ ذي بدء ، احتفظي بحقيبة قمامة وقم بوضع كل النفايات فيها بحيث يكون من السهل رميها. امسح جميع الأسطح الصلبة مثل الباب ولوحات القيادة وما إلى ذلك بشكل منتظم وهذا سوف يمنع الغبار داخل السيارة. إذا لزم الأمر ، يمكن استخدام بعض مواد التنظيف لأعمال التنظيف هذه. قبل استخدام سائل التنظيف ، قم بتطبيقه على سطح صغير وتحقق من عدم تأثيره على السيارة.

هناك مكنسة كهربائية صغيرة متوفرة في السوق ، وهذا سيكون سهل جداً لتنظيف الأسطح الأكثر نعومة بطريقة فعالة. يمكن إزالة جزيئات الغبار الصغيرة جدا الموجودة على الأرض باستخدام هذه الطريقة. سيؤدي ذلك أيضًا إلى إزالة الغبار الذي يسبب الحساسية. اغسل السيارة بانتظام وهي ليست مهمة صعبة للغاية. يجب القيام بذلك خاصة بعد المطر ، القيادة من خلال الطرق الموحلة أو المتربة. في مواسم الشتاء ، سيساعد هذا الغسل في إزالة الثلج والملح اللذان يلتصقان بالمركبة.
الخطوات التي تساعد في الحفاظ على نظافة السيارة










تواصل الان فنحن متواجدون من أجلك
97997719
 المدونة


https://carservicekwt.blogspot.com.eg/

 الموقع

http://www.q8carservice.com/

نقدم خدمة تصليح السيارات امام المنزل , فنيين خبرة كبيرة في صيانة تصليح اعطال سيارات امام المنزل , خدمة 24 ساعة تصليح سيارات امام المنزل في الكويت .

كهربائي سيارات متنقل ، كهربائي سيارات ، كهرباء السيارات

تصليح سيارات ،صيانة سيارات ،خدمة صيانة السيارات

بطاريات سيارات ، تبديل بطاريات ، خدمة تبديل بطارية السيارة
خدمة تصليح السيارات ، خدمة تصليح السيارة أمام المنزل

خدمة بنشر ، خدمة تبديل البنشر ، خدمة تصليح البنشر

خدمة شحن بطارية السيارة ،كراج متنقل ، كراج متنقل الكويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
97997719 - الخطوات التي تساعد في الحفاظ على نظافة السيارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسواق كوم :: منتدى اسواق الخليج :: منتدى سوق الكويت-
انتقل الى: